تمرينات الضغط

فوئاد تمارين الضغط(push up):-تقوية عضلات الصدر: يعتبر من اسهل التمارين التى تمارس فى المنزل دون الحاجه الى مدرب ولكن التطبيق الصحيح عليك أثناء التمرين عدم خفض رأسك أثناء الضغط.

-تقوية الكتف الامامى: من الناحيه التى بين منطقة الصدر ومنطقة الكتف الامامى فهو أيضا يعمل على تقويتها.

-تقوية عضلات البطن: أثناء تمرينك على الضغط فهو يؤثر بشكل ملحوظ على منطقه البطن فى وقت واحد.

-يزيد من قوة الجسم وطاقته: إنتظم على التمرين لمدة شهر وسترى النتائج بعينك.

-تنشيط عمليات حرق الدهون من الجسم.

وبعد كل هذا الطرح النظرى أود اعرض عليك الصوره التى يجب عليك إتباعها لتقوية معظم أجزاء العضلات التى تم سردها بالصورأو يزيد عنها : 




شرح التمرين: صورة توضح تمارين الضغط بانواعه والتى تساعد على تحسين الشكل العضلي . والصورة توضح كيفية تأدية التمارين وكل تمرين يركز على اي عضلة.

مجموعة التمارين  مفيدة جدا للناس التي لاتقدر الذهاب الجيم وتريد التمرين لكن لضيق الوقت لا تستطيع واعتقد ان هذا التمارين بركز على عضلات الجسم كله

ويلعب هذا التمرين على مجموعات كل مرة ب12 لتلات مرات في وقت اجمالي لا يتعدى 20 دقيقة.

مش باقى غير إنك تطبق
بالتوفيق 





Author

Written by Admin

Aliquam molestie ligula vitae nunc lobortis dictum varius tellus porttitor. Suspendisse vehicula diam a ligula malesuada a pellentesque turpis facilisis. Vestibulum a urna elit. Nulla bibendum dolor suscipit tortor euismod eu laoreet odio facilisis.

0 التعليقات: